الارشيف / اخبار السعوديه

الخرج.. بدء التقديم على وظائف المستشفى الجامعي بالسيح غداً

انت الان تتابع الخرج.. بدء التقديم على وظائف المستشفى الجامعي بالسيح غداً ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - ضمن برنامج التشغيل الذاتي وتستمر حتى 10 ربيع الأول

‏تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، غداً في استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية الشاغرة على برنامج التشغيل الذاتي في المستشفى الجامعي بمدينة السيح، عن طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة.

وأفادت الجامعة بأن التقديم يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 10 ربيع الأول القادم، من خلال رابط النظام الإلكتروني للتوظيف: https://jobs.psau.edu.sa.

ودعت الجامعة من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة من المواطنين والمواطنات ولديهم الرغبة في الدخول بالمسابقة الوظيفية تسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف بالجامعة، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.

كانت هذه تفاصيل خبر الخرج.. بدء التقديم على وظائف المستشفى الجامعي بالسيح غداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا