الارشيف / اخبار السعوديه

طقس الأحد.. 3 مناطق تواعد الأمطار

انت الان تتابع طقس الأحد.. 3 مناطق تواعد الأمطار ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - انخفاض درجات الحرارة بالشمالية والوسطى

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن تتهيأ الفرصة -بمشيئة الله تعالى- لهطول أمطار رعدية على مناطق: جازان، وعسير، والباحة، وتكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على المنطقة الشرقية. في حين يبقى الطقس مستقراً على باقي مناطق المملكة، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على المناطق الشمالية والوسطى.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-38 كم/ساعة، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج. بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-38 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

كانت هذه تفاصيل خبر طقس الأحد.. 3 مناطق تواعد الأمطار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا