الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد.. الملك سلمان يزور المسجد النبوي ويصلي في الروضة الشريفة.. ويتسلم “مصحفاً نادراً”

صحيفة المختصر – بلغ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ليل (الأربعاء)، إلى المدينة المنورة مقبلاَ من مدينة الرياض.

ولدى وصول الملك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وزار خادم الحرمين المسجد النبوي، إذ أدى الصلاة في الروضة الشريفة، وتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه، وبعد هذا إستلم هدية عبارة عن نسخة فريدة من المصحف الشريف من رئاسة أمور الحرمين.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. الملك سلمان يزور المسجد النبوي ويصلي في الروضة الشريفة.. ويتسلم “مصحفاً نادراً” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا