الارشيف / اخبار السعوديه

سماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق سعودية

شكرا لقرائتكم سماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق سعودية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

محمد عثمان - الرياض - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الأحد)، سماء غائمة جزئياً الى غائمة تتخللها سحب رعدية ممطرة مسبوقة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق: الحدود الشمالية، والجوف، والمدينة المنورة، والأجزاء الواقعة بين حائل، وتبوك، وكذلك على مرتفعات جازان، وعسير والباحة، تشمل الأجزاء الساحلية منها وتمتد الى مرتفعات مكة المكرمة.

وأورد تقرير الهيئة عن حال الطقس اليوم، أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة تراوح بين 15 إلى 40 كيلومتراً في الساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تراوح بين 10 إلى 35 كيلومتراً في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحال البحر متوسط الموج.

فيما تكون على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة تراوح بين 15 إلى 35 كيلومتراً في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحال البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كانت هذه تفاصيل خبر سماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق سعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحياة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements