الارشيف / اخبار السعوديه

محايل تزف شهيدها "الهلالي".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

انت الان تتابع محايل تزف شهيدها "الهلالي".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - متزوج ولديه ابنة واحدة تبلغ من العمر 10 أشهر

أدت جموع من المصلين بجامع الملك فهد بمحافظة محايل مساء اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول عبد الرحمن بن إبراهيم الهلالي البالغ من العمر 25 عامًا، الذي كان يعمل باللواء العاشر، والذي استُشهد في قطاع الربوعة بالحد الجنوبي مدافعًا عن دينه ووطنه ومليكه.

وتقدم المصلين وكيل المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي ومنسوبو الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، وعدد كبير من أهالي محافظة محايل.

يُذكر أن الهلالي متزوج، ولديه بنت واحدة "بسمة"، تبلغ من العمر 10 أشهر، وبدت اليوم في حالة ترقُّب لوالدها الذي كان يمنحها الحنان والأمن بعد الله. وللهلالي 4 من الإخوة الذكور و6 أخوات.

وقال والد الفقيد: أنا فخور باستشهاد ابني الذي سيخلد التاريخ ذكره. ويكفيني شرفًا أنه استُشهد في ميدان الشرف مدافعًا عن دينه ووطنه.

أما أمه فكانت صابرة محتسبة رافعة كفَّيْها لابنها داعية أن يسكنه الله فسيح جناته.

وقال إخوته: كلنا جنود لهذا الوطن، نفديه بأرواحنا. وكلنا عبدالرحمن الدرع الحصين لوطننا.

ويُستقبل المعزون بمنزل والده ببادية البرك - مركز المرصد الجمة.

من جهته، نقل وكيل المحافظ الفلقي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأمير منطقة عسير ونائبه إلى ذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

محايل تزف شهيدها

محايل تزف شهيدها

محايل تزف شهيدها

محايل تزف شهيدها

محايل تزف شهيدها

كانت هذه تفاصيل خبر محايل تزف شهيدها "الهلالي".. والفلقي ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا