الارشيف / اخبار السعوديه

استعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الإقامة عبر أبشر وزارة العمل السعودية

استعلام عن بلاغ هروب وافد حال تقديم بلاغ هروب من الكفيل، عبر وزارة العمل التي تتيح عبر منصتها الإلكترونية أبشر خدمة الاستعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الهويه وأيضا تقديم بلاغ هارب من الكفيل واليوم سنمر معكم بلمحة حول خطوات الاستعلام عن بلاغ هروب للتأكد من عدم تقديم أى بلاغ ضدك بالهروب من تجاه الراعي أو الكفيل.

استعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الهويه

تعمل  وزارة العمل بالتعاون مع التنمية الاجتماعية السعودية عبر موقعها الرسمي على الأنترنت، والتي تسعي جاهدة لتقديم عبر منصتها الالكترونية أبشر، افضل الخدمات التي تساعد بها كل مقيم ووافد ومواطن بالمملكة العربية السعودية.

استعلام عن وافد هارب

فينبغي على كل وافد الاستحقاق والتأكد من عدم تقديم بلاغ هروب من الكفيل من خلال موقع أبشر واتابع الخطوات التالية.

  1. يمكنك الاستعلام عن بلاغ الهروب  مباشرة من خلال بوابه ابشر وزاره الداخلية.
  2. ادخل رقم الاقامه مكتوب في الصندوق.
  3. ثم يتم نقل الرمز المرئي امامك كما هو في المربع التالي.
  4. ثم اضغط علي زر العرض الذي يوفر لك بيان حاله الواردة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر استعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الإقامة عبر أبشر وزارة العمل السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا