الارشيف / اخبار السعوديه

"النائب العام" يرفض توجيهات " أمير منطقة" بإنهاء قضية "مقيم" متهم بالتحرش

دبي - بواسطة محمد فارس © 3alyoum.com قدمت بواسطة

في تطور لافت، في المنظومة القضائية في المملكة، رفض النائب العام إغلاق قضية تحرش لفظي اتهم فيها "مقيم" من جنسية عربية بعد توجيه أمير منطقه بإغلاق ملف القضية بعبارة "ينهى الأمر".

وبحسب معلومات اطلعت عليها "عين اليوم" وجه النائب العام رئيس النيابة في إحدى المناطق تحتفظ "عين اليوم " باسمها، مشددا على أن القضية لازالت تحت الإجراء، وسيتم إنهاء إجراءاتها وفق النظام المتبع في ذلك، ومخاطبة إمارة المنطقة بذلك.

واستند "النائب العام" إلى الأمر الملكي الصادر بتاريخ 2017/6/16، والمتضمن استقلالية النيابة العامة وارتباطها بالملك مباشرة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تورط "مقيم" في إحدى المناطق بالتحرش "اللفظي"، حيث تم تقديم بلاغ إلى قسم الشرطة والتي بدورها أجرت التحقيق مع المتهم بالتحرش ومن ثم إحالتها إلى النيابة العامة قبل أن يصلها توجيهات أمير المنطقة بإنهائها.

يذكر أن الأمر الملكي الصادر تضمن تعديل اسم هيئة التحقيق والادعاء العام ليكون "النيابة العامة"، ويسمى رئيسها النائب العام، وترتبط بالملك، وتتمتع بالاستقلال التام، ولا يحق لأحد التدخل في عملها.

كانت هذه تفاصيل خبر "النائب العام" يرفض توجيهات " أمير منطقة" بإنهاء قضية "مقيم" متهم بالتحرش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements