الارشيف / اخبار السعوديه

«مدخلي» من «العربية» للإشراف على القناة السعودية الأولى

شكرا لقرائتكم خبر عن «مدخلي» من «العربية» للإشراف على القناة الأولى والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - خاص – فهد حافظ:

أكد الإعلامي خالد مدخلي المذيع بقناة “العَرَبِيّة” خبر انتهاء عمله بالقناة اليوم، بعد عِدَّة سنوات عمل فيها مذيعاً بـ “العَرَبِيّة”.

وودع “مدخلي” مذيع نشرة الرابعة بقناة “العَرَبِيّة” مشاهدي القناة اليوم، وقال إن: “هذه آخر نشرة أقدمها لكم”.

وقالت مصادر إنه صدر قرار رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالإله بسيوني، بتكليف الإعلامي خالد مدخلي للإشراف على القناة السعودية الأولى خلفاً للدكتور محمد باريان.

“مدخلي” تعلم في مدارس محافظة صامطة الحدودية مسقط رأسه، وكان مقدماً للإذاعة الصباحية المدرسية، وتعرض لخطأ طبي أفقده النمو في أطرافه، ويُعَانِي من صعوبة المشي.

بعد تخرج “مدخلي” من الثانوية اتجه لدراسة اللغة العَرَبِيّة بإحدى الجامعات بالرياض، وعين مذيعاً بالإذاعة السعودية، بالمرتبة السادسة، وعمل في قناة “الإخبارية” ثم انْتَقَلَ إلى قناة “العَرَبِيّة”.

كانت هذه تفاصيل خبر «مدخلي» من «العربية» للإشراف على القناة السعودية الأولى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا