الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد.. أم الشهداء من أمام صورة الملك: أنت سندنا!

شكرا لقرائتكم شاهد.. أم الشهداء من أمام صورة الملك: أنت سندنا! ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

جدة - خالد شويل - أجهشت سيدة “غزاوية” بالبكاء وهي تقف أمام صورة ضخمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كانت قد وضعتها إدارة برنامج “ضيوف الملك” في بهو الفندق، مقر استضافة أسر شهداء فلسطين لتمكينهم من أداء فريضة الحج.

وأشارت الحاجة روضة عبدالحميد – 63 عاماً- بيدها إلى صورة الملك قائلة بعفوية وبلهجتها المحلية : “أنا بعطي تحيتي للملك سلمان، وبحييه وإن شاء الله ربي يطيل بعمره لأنه “سند لفلسطين”.

وقالت إن هذه أول مرة تحج فيها إلى بيت الله الحرام، مؤكدة أنها يطلق عليها في فلسطين لقب “أم الشهداء” حيث استشهد ابنها بعمر 25 سنة، واثنان من أحفادها.

وأثنت على مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان باستضافة وفد من ذوي شهداء فلسطين للحج على نفقته الخاصة.

واستذكرت “روضة عبدالحميد” جهود ملوك المملكة في مناصرة وخدمة القضية الفلسطينية ، مؤكدة أن استضافة الحجاج جزء من التعاطف ومناصرة للأرض المحتلة.

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز قد مكن أسر وذوي شهداء فلسطين بالحج عبر برنامج “ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة” ، حيث يؤدي المناسك هذه الأيام 1000 حاج وحاجة، في حين يؤدي نفس هذا العدد من أسر الشهداء والمصابين من الشرطة والجيش المصري بالإضافة إلى حجاج أسر شهداء الجيش السوداني المشارك ضمن قوات التحالف.

Advertisements

قد تقرأ أيضا