الارشيف / اخبار السعوديه

ضبط بسطات تمارس الغش في بيع الرمان والمانجو بهدا الطائف

شكرا لقرائتكم ضبط بسطات تمارس الغش في بيع الرمان والمانجو بهدا الطائف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - ضبطت بلدية الهدا الفرعية 4 بسطات تمارس الغش في بيع فواكه الرمان والمانجو على المصطافين والزوار في سوق الفاكهة بعقبة الكر.

وقامت البلدية الفرعية بتطبيق لائحة الجزاءات البلدية على ممارسي الغش التجاري ، بالإضافة إلى مخاطبة مركز الهدا للتحقيق مع المواطنين المضبوطين ، وتطبيق الأنظمة الرادعة بحقهم ، وقام المركز بتحويلهم إلى مركز الشرطة لإكمال اللازم نظاماً.

وتأتي هذه الحملات بتوجيه من أمين الطائف م. محمد آل هميل عقب ملاحظة تداول مقطع لتعرض مواطن للغش والتدليس من قبل بائع للرمان في الهدا ، ولضمان عدم تكرار هذا الغش من قبل ضعاف النفوس ، فقد تم وضع برنامج رقابي دوري على سوق الفاكهة بعقبة الكر والذي يقع على المدخل الشرقي للمدينة.

كما أزالت بلدية الهدا الفرعية برئاسة مترك الزبيدي وعدد من المراقبين بإزالة بسطات الفاكهة العشوائية والمخالفة بجوار إحدى محطات الوقود بطريق الهدا ، وذلك حفاظاً على صحة المستهلك ، ومنعاً للتلويث البيئي جراء المخلفات الناجمة عن هذه البسطات وتشويه مدخل المدينة ، ومضايقة الحركة المرورية للسيارات الخارجة من المحطة إلى طريق الهدا العام.

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط بسطات تمارس الغش في بيع الرمان والمانجو بهدا الطائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements