الارشيف / اخبار السعوديه

"الخليج 365" تكشف تفاصيل وفاة طفل سعودي بمسبح في منتجع بالهند

انت الان تتابع "الخليج 365" تكشف تفاصيل وفاة طفل سعودي بمسبح في منتجع بالهند ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - كان مع أخيه يمارسان السباحة عندما تعرَّض لصعق كهربائي

كشفت "الخليج 365" تفاصيل وفاة الطفل السعودي (علاء الدين - ٤ سنوات) في ولاية كيرلا بالهند، عندما تحوَّل سفر عائلته للسياحة والاستجمام إلى ترحٍ وحزن بعد وفاة ابنهم الصغير وهو يمارس هوايته في السباحة أمس الأول؛ إذ تعرَّض لصعق كهربائي شديد داخل المسبح؛ أرداه صريعًا، مع افتقار المنتجع لوجود فريق طبي. وقد قطعت الأسرة إجازتها، وستصل الليلة لجدة، فيما جرى ترحيل جثمان ابنهم للصلاة عليه.

وقال عم الطفل لـ"الخليج 365": "كان أخي ومعه عائلته قد سافروا للهند للسياحة، وتنقلوا في أكثر من موقع، ووصلوا لهذا المنتجع في ولاية كيرلا المعروفة بجمال أجوائها. وفي ذلك اليوم قبل المغرب كان الطفل يسبح مع أخيه، وجاء العامل، وأشعل أنوار الإضاءة للمنتجع".

وأضاف: "عند ذلك تعرَّض الطفل للصعق الكهربائي، ونجا أخوه الأكبر، وخرج من المسبح بسرعة، فجاء هندي، كان يسكن بالمنتجع نفسه، وحاول إنقاذ الطفل، فتعرض هو للصعق كذلك، لكنه في النهاية أخرجه من المسبح وقد توفي الطفل". وحمد الله على قضائه وقدره.

واختتم العم قائلاً: "جاءت الشرطة الهندية، وحاولت إيهامنا بأن الوفاة عادية، والسبب غرق، لكننا أصررنا على فتح تحقيق في الحادثة، خاصة أن من حاول إنقاذ ابننا أكد أنه تعرض وهو ينقذ الطفل لصعق. وفعلاً، فُتح ملف بالتحقيق، والسفارة أوكلت محاميًا، وننتظر نتائج التحقيقات".

وتأتي وفاة الطفل "علاء الدين" امتدادًا لحوادث عدة، شهدتها الدول والوجهات السياحية في تلك الإجازة؛ فقبل نحو شهر تُوفي سعودي من جازان بعد سقوطه من مرتفع بتركيا، ثم توفي سعودي وزوجته بعد سقوطهما من منحدر جبلي بجورجيا، وصُلِّي على زوجته بعنيزة، وبعدهما تعرضت سيدة سعودية من بريدة لصاعقة وهي مع عائلتها في مرتفع بتركيا؛ وتُوفِّيت في الحال.

كانت هذه تفاصيل خبر "الخليج 365" تكشف تفاصيل وفاة طفل سعودي بمسبح في منتجع بالهند لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا