الارشيف / اخبار السعوديه

تفاصيل الوظائف الإدارية في الهيئة الملكية

الان تتابع تفاصيل الوظائف الإدارية في الهيئة الملكية والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل الرياض- الخليج 365:

أعلنت الهيئة الملكية عن توفر وظائف إدارية متنوعة للرجال في مقرها الرئيسي بالرياض لحملة البكالوريوس حديثي التخرج أو ذوي الخبرة.

وقالت أن الوظائف المتاحة لديها وفق المسميات التالية: أخصائي تخطيط قوى عاملة– أخصائي سياسات وإجراءات– أخصائي استراتيجيات التطبيقات– أخصائي استراتيجيات البنية التحتية– أخصائي مكتب إدارة المشاريع
– مدقق لغوي– أخصائي ميزانية– أخصائي إدارة الأداء– أخصائي تكامل صناعي– تخطيط وتقييم أداء المستثمرين
– التخطيط الاقتصادي– أخصائي إدارة مشاريع رئيسية– أخصائي استراتيجيات وخطط أعمال– إدارة المشاريع الرئيسية– الاستراتيجيات وخطط الأعمال.

بالإضافة إلى أخصائي متابعة مبادرات – منسق إدارة مشاريع– منسق إدارة أداء وتقارير– خبير التميز التشغيلي للسياسات والمعايير والمواصفات والمقاييس– خبير التميز التشغيلي للشؤون الفنية– خبير بيئة– خبير جودة.

وسيتم التقديم لهذه الوظائف من خلال الرابط التالي:

https://careers.rcjy.gov.sa/ar/job-search-results/

وذلك في موعد أقصاه الخميس الموافق 1440/3/7هـ.

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل الوظائف الإدارية في الهيئة الملكية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements