الارشيف / اخبار السعوديه

أمير القصيم يزور مريض السمنة المواطن يحيى ويطمئن على حالته الصحية

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم أمير القصيم يزور مريض السمنة المواطن يحيى ويطمئن على حالته الصحية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, مريض السمنة وداء الفيل المواطن يحيى ، الذي يرقد حالياً في المستشفى المركزي بمدينة بريدة ، للوقوف على حالته العلاجية والنظر إليها ، بعد توجيه سموه للشؤون الصحية بالمنطقة بتوفير العلاج المناسب له بأسرع وقتٍ ممكن .

واطمأن سموه على المواطن يحيى، مؤكداً أن جميع القطاعات الحكومية بما فيها قطاع الصحة في هذه البلاد الغالية تعمل على كل ما من شأنه توفير متطلبات الحياة السوية والسليمة والصحية لكل شخص يعيش فوق تراب هذا الوطن، مشيداً سموه بما شاهده من عناية ومتابعة من قبل مدير ومنسوبي القطاع الصحي بالمنطقة، مشيراً إلى أن العاملين جميعهم عليهم أن يؤدوا أعمالهم بما يمليه عليه واجبهم الديني والوطني، سائلًا الله تعالى أن يمن على المريض يحيى بموفور الصحة والعافية.

وأوضح سمو الأمير فيصل بن مشعل أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - تولي كل أبنائها المواطنين والمواطنات عنايتها التامة والكاملة ، وتشدد على توفير الرعاية الصحية لكل المرضى وتوليهم جل العناية والاهتمام ، سائلاً المولى عز وجل أن يشفي المواطن ، وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية ، وأن يحفظ الله على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم .

رافق سمو أمير منطقة القصيم خلال زيارته للمريض, مدير عام الشؤون الصحية مطلق الخمعلي ، ومدير مستشفى بريدة المركزي أحمد الربيش.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير القصيم يزور مريض السمنة المواطن يحيى ويطمئن على حالته الصحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements