الارشيف / اخبار السعوديه

وظائف شاغرة في تعليم حفر الباطن

الان تتابع وظائف شاغرة في تعليم حفر الباطن والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل حفر الباطن- الخليج 365:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة حفرالباطن عن استعدادها لإطلاق الإعلان عن رابط التوظيف الالكتروني اعتباراً من 29-1-1440هـ حتى 2-2-1440هـ  وذلك عبر موقعها الالكتروني (http://www.hafredu.gov.sa/) للتقديم على وظائف السائقين.

وأبان مدير التعليم عايض بن نافع الرحيلي أن الإعلان يأتي لحاجة الإدارة للتعيين على الوظائف الشاغرة على لائحة بند الأجور لتسديد العجز في وظائف السائقين.

وأضاف : لحرصنا على ضرورة إتاحة الفرصة لجميع المواطنين للتقديم على تلك الوظائف تحقيقاً لمبدأ المساواة بين الجميع وأن يحصل على الوظيفة الأنسب والأكفأ حددنا التقديم عبر الرابط الإلكتروني ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد .

كانت هذه تفاصيل خبر وظائف شاغرة في تعليم حفر الباطن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements