الارشيف / اخبار السعوديه

صحي "رحاب جدة" يحتفل بيوم الوطن بمشاركة المرضى والأهالي

دبي - بواسطة محمد فارس © Sabq News قدمت بواسطة

شددت مديرة مركز صحي الرحاب بجدة نورة الأحمري، على أهمية مشاركة منسوبي المركز مع أهالي الحي بالاحتفال بالمناسبات الوطنية، وذلك تعزيزًا للحمة الوطنية والتعبير عن الترابط الوطني والاجتماعي والمشاركة بخدمة الوطن وأبنائه.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه منسوبو مركز صحي الرحاب بجدة وبمشاركة عددٍ من المراجعين وأهالي الحي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة، تحت إطار المشاركة المجتمعية والتي تُعنى بإشراك جميع فئات المجتمع بالفعاليات الوطنية والصحية التي تُقام في المركز الصحي على مدار العام.

فيما عبّر عددٌ من مراجعي المركز عن بالغ سعادتهم لإشراكهم بالاحتفال وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن حبهم وولائهم للوطن الغالي داخل منظومة اجتماعية متكاملة.

]]>

كانت هذه تفاصيل خبر صحي "رحاب جدة" يحتفل بيوم الوطن بمشاركة المرضى والأهالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements