الارشيف / اخبار السعوديه

احذروا طقس الويك إند.. الأحوال الجوية غير المستقرة تضرب 7 مناطق

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم احذروا طقس الويك إند.. الأحوال الجوية غير المستقرة تضرب 7 مناطق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - أكدت الأحوال الجوية وجود حالة من عدم الاستقرار على عدة مناطق، اليوم الخميس، منها الرياض وتبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة وأبها وجازان.

وفي جازان تشير الأحوال الجوية بحسب ما ذكرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى تكون سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.

وتستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بمنطقة جازان حتى الساعة الـ11 مساء اليوم الخميس.

وفي عسير، حذرت الأرصاد من الحالة الجوية وهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة قد تؤدي إلى جريان السيول، وتنتهي أيضًا في الـ11 مساءً.

وتتعرض الباحة لنفس الأحوال الجوية غير المستقرة، وتضرب مناطق الباحة والمخواة وقلوة والمندق والأجزاء المجاورة.

وبالنسبة إلى مكة، فأكدت الأرصاد أن الحالة الجوية غير المستقرة عبارة عن تكون سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، وتنتهي في نفس الموعد، فيما تتعرض مناطق الطائف والشفا والهدا وبني سعد والسيل الكبير وعشيرة وشقصان وميسان تمتد إلى العاصمة المقدسة لرياح نشطة مثيرة للأتربة حتى العاشرة مساءً.

والمدينة تتعرض أيضًا إلى الأحوال الجوية غير المستقرة، وتحديدًا مناطق اليتمة والفقرة ومهد الذهب والعلا والعيص وتمتد إلى الأجزاء الساحلية منها والأجزاء المجاورة وتنتهي في الـ11 مساء الخميس.

كما تتعرض تبوك لحالة من الأحوال الجوية غير المستقرة بحسب التنبيه المتقدم الصادر عن الأرصاد، والذي أفاد بأن الحالة تنتهي في الـ11 مساءً، فيما تتعرض الرياض لنشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار ما يحد من مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة التاسعة مساءً.

مختارات

  • مصادر “متابعات الخليج 365”: خدمة عملاء حساب متابعات الخليج 365 بتويتر يعود للرد خلال ساعات
  • قرار بضبط المعتدية على طبيبة طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Advertisements

قد تقرأ أيضا