الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية | جامعة جدة تعلن عن وظائف محاضرين

شكرا لقرائتكم | جامعة جدة تعلن عن وظائف محاضرين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - أعلنت جامعة جدة توفر 3 وظائف للمحاضرين الطلاب الحاصلين على درجة الماجستير في تخصصات الذكاء الاصطناعي ، والأمن السيبراني ، وهندسة البرمجيات ، وذلك في إطار توجهات الجامعة المستقبلية وما استحدثته من تخصصات حديثة تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

واشترطت الجامعة للمتقدم على هذه الوظائف أن يكون سعودي الجنسية ، وحاصلاً على درجة الماجستير في التخصصات المذكورة من جامعة أو كلية حاسوبية معترف بها وليست من كلية تربوية إدارية ، وأن لايقل تقديره عن جيد جداً ، وأن لايتجاوز عمره 35 عاماً ، إلى جانب حصول المتقدم على درجة التوفل أو STEP – IELTS ، واجتياز المقابلة الشخصية .

ودعت الجامعة المتقدمين إلى إرسال الطلبات إلكترونياً على مدى خمسة أيام بدءاً من يوم الأحد القادم عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية | جامعة جدة تعلن عن وظائف محاضرين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا