الارشيف / اخبار السعوديه

بهدف توظيف الخريجين.. تنسيق بين التدريب التقني والدفاع المدني

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم بهدف توظيف الخريجين.. تنسيق بين التدريب التقني والدفاع المدني ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني بهدف توظيف عدد من الخريجين في مختلف الوظائف حسب احتياج الدفاع المدني، وذلك لعدد من التخصصات الفنية في مجال البرمجيات والميكانيكا والكهرباء والإلكترونيات والحاسب الآلي.

وأكد مدير عام شؤون المتدربين المهندس محمد بن عبدالكريم أبا حسين أن هذا التنسيق يأتي من خلال دعم برامج التنسيق الوظيفي الذي يهتم بالتواصل المستمر مع قطاعات الأعمال ومدها بالكوادر الوطنية الماهرة والمدربة وفق أفضل البرامج والتجهيزات المتقدمة، مبينًا أن هذا التنسيق يتم وفق خطة زمنية تتضمن مناقشة التخصصات المطلوبة وفحص متطلبات التوظيف ثم الاجتماع مع قيادات التوظيف وتحديد الاحتياج لدى الطرفين والذي تم مؤخرًا ونوقشت فيه الأعداد المطلوبة وآلية التعاون مع قطاع الدفاع المدني وطرق التواصل مع الخريجين.

وبين أبا حسين أن فرق العمل المختصة من قبل المؤسسة ستقوم بالإعلان للخريجين وتوجيههم لتلك الفرص عبر بوابة تقني الإلكترونية والتنسيق لتحديد مواعيد المقابلات، وذلك مع قرب تخريج عدد من الخريجين المؤهلين في تلك التخصصات بعد الفصل الصيفي لهذا العام 1438/1439هـ.

يذكر أن المؤسسة أطلقت هويتها الجديدة فبراير الماضي والتي تتضمن توفير برامج تدريبية، وزيادة الشراكات مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير وظائف مناسبة لخريجيها، بما يتوافق مع رؤية المؤسسة وبرامج التحول الاستراتيجي ورؤية المملكة2030.

 

 

مختارات

  • فيديو جرافيك “متابعات الخليج 365”.. قصة تكريم ولي العهد للمؤرخ ابن ناشع
  • حساب متابعات الخليج 365 .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Advertisements

قد تقرأ أيضا