الارشيف / اخبار السعوديه

"المواصفات" تعلن أسماء المقبولين على وظائفها

انت الان تتابع "المواصفات" تعلن أسماء المقبولين على وظائفها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - حددت مواعيد وضوابط عقد الاختبارات التحريرية

أعلنت لجنة المسابقات الوظيفية بالهيئة للمواصفات والمقاييس والجودة، عن أسماء المقبولين لدخول الاختبارات التحريرية.

وقالت اللجنة: تلك الاختبارات ستعقد في مدن "الرياض وجدة والدمام" الأسبوع المقبل.

وأضافت: الاختبارات لوظيفة مساعد إداري تبدأ الأحد ، فيما تم تخصيص يوم الاثنين لاختبارات وظيفة مهندس كهربائي مساعد، ولوظيفتي مهندس كيميائي مساعد وباحث مواصفات ومقاييس مساعد ستكون يوم الثلاثاء.

وأردفت اللجنة: تختتم الاختبارات التحريرية يوم الأربعاء باختبارات وظائف "مهندس ميكانيكي مساعد، مترجم لغة انجليزية، مهندس ميكانيكي، محلل نظم، مطور برامج، مهندس مدني، أخصائي شؤون موظفين، مفتش إداري، فني مختبر".

وطالبت المرشحين للاختبارات بالتقيد بالمواعيد المحددة، وإحضار الهوية الوطنية، والحضور قبل موعد الاختبار بنصف ساعة من أجل تسجيل البيانات عند قاعة الاختبار.

ودعت هيئة المواصفات إلى الاطلاع على أسماء المرشحين وأماكن عقد الاختبارات من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.saso.gov.sa/ar/mediacenter/news/Pages/saso_news_920.aspx

كانت هذه تفاصيل خبر "المواصفات" تعلن أسماء المقبولين على وظائفها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا