الارشيف / اخبار السعوديه

صاحب المقطع المخل "أعلمها السواقة" في قبضة رجال الأمن

انت الان تتابع صاحب المقطع المخل "أعلمها السواقة" في قبضة رجال الأمن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - ‏‎ ظهر مع فتاة أثناء تعليمها قيادة السيارة بأحد شوارع المنطقة

علمت " الخليج 365 " أن الجهات الأمنية تمكنت اليوم من القبض على الشخص الذي ظهر مع فتاة في مقطع فيديو مخل أثناء تعليمها قيادة السيارة بأحد شوارع جازان، وذلك بعد تشكيل فريق أمني مختص حيث تم ضبطه بالرياض.

وكان قد وجه أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بالقبض على شاب وفتاة ظهرا في مقطع فيديو مخل أثناء تعليمها قيادة السيارة بأحد شوارع جازان.

وجاء توجيه الأمير محمد بن عبد العزيز بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يقوم بتعليم فتاة القيادة بأحد شوارع جازان بوضع مخل، الأمر الذي أثار استهجان العامة وصدر على إثره التوجيه.

كانت هذه تفاصيل خبر صاحب المقطع المخل "أعلمها السواقة" في قبضة رجال الأمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا