الارشيف / اخبار السعوديه

لحملة الثانوية فأعلى.. وظائف للسعوديين في الاتحاد للطيران

الان تتابع لحملة الثانوية فأعلى.. وظائف للسعوديين في الاتحاد للطيران والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل الرياض- الخليج 365:

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عن توفر وظائف شاغرة للعمل في المملكة العربية .وجاءت الوظائف حسب الشروط التالية:

المحافظة على علاقات العملاء بشكل احترافي وتعزيزها عن طريق إدارة الاتصالات المباشرة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو وجهاً لوجه لضمان نجاح تنفيذ المبيعات.

الامتثال للمعايير المحددة لخدمة العملاء من أجل زيادة المبيعات وضمان ثقة العملاء والرضا والولاء.

اقتراح عروض والتفاوض حول الشروط والأحكام الخاصة بالعملاء لزيادة المبيعات وفقا لإستراتيجية الشركة وإرشاداتها.

تنفيذ استراتيجيات البيع للعملاء من أجل زيادة حجم المبيعات والربحية وتلقي وتنفيذ تعليمات من قسم المبيعات والتسويق لضمان اتباع أفضل ممارسات التسويق والمبيعات.

جمع ومراجعة ومعالجة طلبات العملاء المتميزة لتطوير عروض محددة بأفضل سعر للعميل لضمان التنفيذ الناجح وتحديث تقنيات المبيعات والتفاوض الخاصة بالوظيفة لمقاربة العميل بشكل فعال وتحسين نتائج المبيعات.

ومن ضمن الشروط والمهارات المطلوبة: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على الشهادة الثانوية كحد أدنى وخبرة لا تقل عن سنة في مجال المبيعات وإجادة اللغة الإنجليزية مهارات في التواصل والتفاوض وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

والتقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي:

https://careers.etihad.com/job/KSA-Sales-Agent/485287501/

كانت هذه تفاصيل خبر لحملة الثانوية فأعلى.. وظائف للسعوديين في الاتحاد للطيران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا