الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية | متحدث العمل: التحفظ على الأم المعنقة والطفلتين تحت الرعاية الصحية

شكرا لقرائتكم | متحدث العمل: التحفظ على الأم المعنقة والطفلتين تحت الرعاية الصحية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - كشف متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أنه تم التوصل إلى السيدة التي قامت بتعذيب أطفال، حيث ثبت أنها والدتهم وذلك من خلال متابعة وحدة الحماية الاجتماعية في جدة.

وقال أبا الخيل: تم نقل الطفلتين (جوري وجود) ستة أشهر الى مستشفى المساعدية للولادة وللأطفال للكشف عليهم والتأكد من سلامتهم وتم التحفظ على والدتهم صومالية الجنسية.

وأضاف: إن والدتهم تعاملت بحدة مع موظفات وزارة الشؤون الاجتماعية أثناء وجودهم بالمنزل لأخذ الأطفال مما يشير إلى خلل في حالتها العقلية.

وأشارت مصادر أن الأم منفصلة عن زوجها اليمني الجنسية وأن سبب تعنيفها للطفلتين التؤام نكاية بوالدهم.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر تعذيب الأم للطفلتين وذلك بلف يدها بقوة حول رقبة الطفلة، وفي مقطع أخرى تقوم الأم برمي الطفلة الثانية على الأرض بقوة، وطالب المغردون بالقبض عليها ومعاقبتها.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية | متحدث العمل: التحفظ على الأم المعنقة والطفلتين تحت الرعاية الصحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا