الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية | أمير جازان يطمئن على صحة رئيس المحكمة الجزائية

شكرا لقرائتكم | أمير جازان يطمئن على صحة رئيس المحكمة الجزائية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الأربعاء، على صحة فضيلة رئيس المحكمة الجزائية بمنطقه جازان الشيخ عبدالله بن أحمد الدايلي.

وذلك خلال اتصال هاتفي بفضيلته عقب ان أجرى عملية جراحية خارج المملكة تكللت بالنجاح ولله الحمد.

ودعا سموه، الله عز وجل أن يمن على فضيلته بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية.

من جانبه، عبر فضيلة رئيس المحكمة الجزائية بجازان الشيخ عبدالله الدايلي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان، سائلا الله عز وجل أن يحفظ سموه وان يكتب له الأجر والمثوبة.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية | أمير جازان يطمئن على صحة رئيس المحكمة الجزائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا