الارشيف / اخبار السعوديه

مصادر: النائب العام يوجه بالتحقق من مقطع الإساءة للقبائل وتحريك دعوى جزائية

انت الان تتابع مصادر: النائب العام يوجه بالتحقق من مقطع الإساءة للقبائل وتحريك دعوى جزائية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - علمت "الخليج 365" بأنه وبناء على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو يظهر فيه إنتاج شخص ما من شأنه المساس بالنظام العام واللحمة الوطنية ووحدة النسيج الاجتماعي، المجرم وفق المادة السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

فقد وجه النائب العام بالتحقق مِن صحة المقطع ونسبته لمن ظهر فيه وتحريك الدعوى الجزائية للمصلحة العامة وفق المادة 17 من نظام الإجراءات الجزائية. ومباشرة إجراءات الاستدلال وفق المادة 24 و27 و28 من ذات النظام.

الجدير بالذكر أن المقطع أثار الرأي العام خلال الساعات الماضية وسط مطالبات بالتحقق من المقطع ومحاسبة المسيء.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر: النائب العام يوجه بالتحقق من مقطع الإساءة للقبائل وتحريك دعوى جزائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا