الارشيف / اخبار السعوديه

‏‫القبض على سبعة أشخاص تشبهوا بالنساء على كورنيش جدة

انت الان تتابع ‏‫القبض على سبعة أشخاص تشبهوا بالنساء على كورنيش جدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - علمت "الخليج 365" أنه بناء على التوجيه نجحت شرطة محافظة جدة اليوم الأربعاء بالقبض على ستة سعوديين وأجنبي من المتهمين في قضية التصرفات المخالفة بتشبههم بالنساء، والتي تم تداول مقاطع فيديو لها في المنطقة الواقعة بجوار فندق حياة بارك ونادي الفروسية بما يعرف بالمارينا على كورنيش الحمراء في جدة.

وقد تم القبض على جميع الذين ظهروا بمقطع الفيديو بالإضافة لشخصين آخرين من نفس المجموعة، وذلك أثناء عملية البحث والتحري، حيث تم التأكد من وضعهم، وبعد أن تم الإطاحة بالمتورطين أحيلوا للنيابة العامة وصدر بحقهم التوقيف حتى الانتهاء من التحقيق.

وكانت شرطة محافظة جدة قد تلقت توجيهات عاجلة بسرعة القبض على تلك المجموعة التي قامت بالتصرفات غير الإخلاقية وظهرت في مقاطع فيديو تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت استهجاناً من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم القبض عليهم بشكل سريع.

كانت هذه تفاصيل خبر ‏‫القبض على سبعة أشخاص تشبهوا بالنساء على كورنيش جدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا