الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد.. أفخاذ رانيا يوسف حديث مواقع التواصل وهذا من تحرش بها (صورة)

محمد بن مسعود - الدمام - شاهد.. أفخاذ حديث مواقع التواصل وهذا من تحرش بها (صورة)

في التفاصيل ، ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الحفل في اليوم الاول من مهرجان الجونة  مرتدية فستات باللون الأزرق الغامق مكشوف الأكتاف والأرجل بوزن زائد عرضها لعدة انتقادات من قبل الجمهور.

وبدت رانيا يوسف في الحفل بملامح غريبة ووجه ممتلئ وأرداف عرضتها للانتقاد بسبب فتحة فستانها الذي أظهر معالم جسدها الممتلئ. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

من جهة اخرى ، أثار تعليق الطبيب سامح غازي، جدلا واسعا بسبب الشهرة التي يحظى بها، إذ يعتبر سامح غازي، من أبرز مقدمي المحتوى الخاص بطلاب الطب على موقع “يوتيوب”، وكان التعليق وسط مجموعة من التعليقات المسيئة للفنانة، مما جعل البعض يفهمونه بطريقة خاطئة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

 

 

وأكد الطبيب أنه كتب التعليق بطريقة فكاهية بعيدا عن تماما، وإنما هي مزحة مثل غيرها، مؤكدًا أنه حذف التعليق بعد ساعة واحدة فقط من كتابته، معبرا عن استيائه الكبير من المتداولين للتعليق،

 

 

وأضاف: “الموضوع كان هزار ومش قصدي الإساءة لأي شخص، وفوجئت بالهجوم اللي عليا وإن الموضوع اتفهم غلط، رغم إن كان في تعليقات كتير مسيئة، ومليش دعوة بإن الناس فهمت غلط”.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. أفخاذ رانيا يوسف حديث مواقع التواصل وهذا من تحرش بها (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا