الارشيف / اخبار السعوديه

أيام الفيفا تورط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

محمد بن مسعود - الدمام - بات مهددًا بخسارة أحد لاعبيه البارزين في خط الدفاع، أمام في الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر ضمن الجولة العاشرة من .

ويتعلق الأمر بإيدير ميليتاو مدافع الفريق الملكي الذي تعرض لإصابة في مباراة البرازيل وكولومبيا، خلال التوقف الدولي الجاري.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ميليتاو يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيترك منتخب بلاده ويعود إلى ريال مدريد، لكن هناك بعض الشكوك حول لحاقه بمباراتي شاختار في وبرشلونة في الليجا.

وأوضحت أن النادي الملكي ينتظر وصول المدافع البرازيلي، من أجل إجراء المزيد من الاختبارات الطبية، وتقييم الإصابة بدقة.

وذكرت «ماركا» أن كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينجي، بات في مشكلة الآن؛ لأن ميليتاو من اللاعبين «غير القابلين للمس» في تشكيلة المدير الفني الإيطالي.

كانت هذه تفاصيل خبر أيام الفيفا تورط ريال مدريد قبل الكلاسيكو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا