الارشيف / اخبار السعوديه

وقعا أوراق التبرع بأعضاء ابنهما فعاد إلى الحياة

انت الان تتابع وقعا أوراق التبرع بأعضاء ابنهما فعاد إلى الحياة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - قالت أمه: "إنها إرادة الله ولا تفسير آخر"

وقع والدا صبي أمريكي أوراق التبرع بأعضاء جسده لخمسة أطفال في حاجة لها، وقبل يوم من رفع أجهزة الإعاشة عن جسده، عاد إلى الحياة وسط ذهول الجميع.

وقالت شبكة "فوكس نيوز"، كان الصبي الأمريكي ترينتون ماكينلي، 13 عاماً، يرقد في غيوبة إثر حادث سير تسبب له بارتجاج شديد في المخ، وأجريت له ثلاث عمليات في المخ والجمجمة لمعالجة الكسور العديدة التي تعرض لها.

وظل ماكينلي لمدة شهرين على أجهزة الإعاشة في المستشفى، دون أمل أن يفيق من الغيبوبة، وفي النهاية قرر والداه التبرع بأعضاء جسده لخمسة أطفال يحتاجون إليها.

ومنذ أيام وقع والداه أوراق التبرع بأعضائه، وبعدها قرر الأطباء رفع الأجهزة عنه، ولكن في اليوم السابق على رفع الأجهزة، فتح الصبي عينيه وتنفس بصورة طبيعية وبعدها بدأ في الكلام، حتى أتم جملة كاملة، وسط ذهول الجميع.

ونقلت "فوكس نيوز" عن والدته جينفر ريندل قولها: "إنها إرادة الله، ليس هناك تفسير آخر، وهذا ما قاله الأطباء أيضًا".

كانت هذه تفاصيل خبر وقعا أوراق التبرع بأعضاء ابنهما فعاد إلى الحياة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا