الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / أمين الطائف يدشن احتفالات العيد بمحافظة الطائف


الطائف 02 شوال 1442 هـ الموافق 14 مايو 2021 م واس
انطلقت احتفالات العيد بالطائف أمس في 10 مواقع مختلفة من المحافظة, وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من حيث دشن أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي انطلاقها مشتملة عروضا ليزرية وعروض 3D على المباني بالمحافظة, وعروض الضوء بممشى الخمسين ومحور النور.
وتابعت الأمانة مع مستثمري الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية مستوى الخدمات المقدمة للزائرين في العيد، مع ضمان توفير متطلبات السلامة في كل المرافق حفاظاً على أرواح مرتاديها، والتسهيل على المرتادين ، والتأكد من جاهزية كافة المرافق. وتطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
// انتهى //
01:41ت م
0004

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / أمين الطائف يدشن احتفالات العيد بمحافظة الطائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا