الارشيف / اخبار السعوديه

إنقاذ طفلة معلقة من عنقها بأعلى فندق مهجور

شكرا لقرائتكم خبر إنقاذ طفلة معلقة من عنقها بأعلى فندق مهجور ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أنقذت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة طفلة عمرها 3 سنوات من الموت، بعدما لاحظت أنها معلقة من عنقها بأعلى فندق مهجور، وتحفظت على امرأة وجدت في سطح الفندق.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم حسين القحطاني، في بيانه أمس، أن الجهات الأمنية المختصة أثناء قيامها بمهامها لاحظت طفلة معلقة من عنقها من أعلى أحد الفنادق المهجورة، وبمباشرة الحالة أنقذت الطفلة ذات الأعوام الثلاثة، ونقلت للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحالتها الصحية مستقرة، واستوقفت سيدة من الجنسية المالية في العقد الرابع وجدت في سطح الفندق، وأشارت إجراءات الاستدلال الأولية إلى أنها والدتها، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية وإحالتها إلى فرع النيابة العامة.

كانت هذه تفاصيل خبر إنقاذ طفلة معلقة من عنقها بأعلى فندق مهجور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا