الارشيف / اخبار السعوديه

ضبط 5 أشخاص تسببوا في تصادم مركبتين لخلاف بينهم

شكرا لقرائتكم خبر ضبط 5 أشخاص تسببوا في تصادم مركبتين لخلاف بينهم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - قبضت الجهات الأمنية في منطقة الرياض على خمسة مواطنين تسببوا في اصطدام مركبتين بأحد الطرق العامة في مدينة الرياض نتيجة خلاف بينهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الرائد خالد الكريديس، في بيان أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمطاردة وصدم عمد بين مركبتين في إحدى الطرق العامة بمدينة الرياض، فقد باشرت الأجهزة الأمنية بمرور الرياض الحادثة صباح الجمعة الموافق 25/ 9/ 1442 هـ، وقبض على جميع الأطراف، وهم 5 مواطنين، واتضح من خلال إجراءات الاستدلال الأولية المتخذة أن الحادث وقع بسبب خلاف بينهم، وأوقفوا واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية.

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط 5 أشخاص تسببوا في تصادم مركبتين لخلاف بينهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا