الارشيف / اخبار السعوديه

قبل ساعات من إيداع الدفعة الخامسة .. حساب المواطن يكشف سر تغير الدعم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شكرا لقرائتكم قبل ساعات من إيداع الدفعة الخامسة .. حساب المواطن يكشف سر تغير الدعم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - كشف برنامج حساب متابعات الخليج 365 عن أسباب تغير الدعم بين الدفعات بالنسبة لنفس المستفيدين.

وقالت خدمة العملاء في حساب متابعات الخليج 365 ردًا على سؤال أحد الأشخاص إن تغيير قيمة الدعم يتم بناء على بيانات الدخل المسجلة لدى الجهات الحكومية الأخرى.

وشدد حساب متابعات الخليج 365 على ضرورة أن يتطابق الدخل المفصح عنه مع الدخل المسجل لدى الجهات الرسمية وفي حال الاختلاف يتم الاعتماد على المسجل لدى الجهات الرسمية لضمان وصول الدعم للمستحقين.

ونصح برنامج حساب متابعات الخليج 365 المعترضين على مبلغ الدعم الحالي بتقديم اعتراض عبر البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج حساب متابعات الخليج 365 عبر الرابط التالي (هنا).

وشدد حساب متابعات الخليج 365 في وقت سابق على أن تقديم الاعتراض لا يعني قبوله من قبل إدارة حساب متابعات الخليج 365 وبالرغم من أنه حق أصيل لكل مشترك أن يتقدم بالاعتراض بعد 5 أيام من تاريخ الدفعة المعترض عليها إلا أن القرار النهائي بيد إدارة البرنامج التي تفحص كل المستندات بدقة وتتأكد من أحقية المستفيدين للدعم.

ولفتت خدمة العملاء في حساب متابعات الخليج 365 إلى أنه في حال تم قبول اعتراض المستفيد سيتم إعادة دراسة الأهلية من جديد وستعلن نتيجة أهليته في الدورة التالية أما إذا تم رفض الاعتراض يمكن الاستئناف على قرار الرفض بالاعتراض من جديد خلال 3 أشهر من تاريخ نتيجة الاعتراض.

وبيَّن الحساب أنه على المستفيد التأكد من قيمة الدعم قبل رفع اعتراض من خلال الدخول إلى حاسبة الدعم وإدخال عدد أفراد الأسرة وأعمارهم والدخل، وفي حالة كانت النتائج أكثر من المبلغ المودع يتم رفع اعتراض، وإذا توافق الناتج مع المبلغ المودع فعندها لا حاجة لرفع الاعتراض.

ومن المقرر أن يودع حساب متابعات الخليج 365 الدفعة الخامسة من الدعم غدًا الثلاثاء ويستفيد منها من اكتملت طلبات تسجيلهم بنجاح قبل يوم 11 مارس الماضي ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق ومن سبق له الصرف في الدفعات السابقة ولم يثبت اختلاف في بياناته التي تم تسجيلها.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

ae1ce73998.jpg
شاركنا بتعليقك
Advertisements

قد تقرأ أيضا