الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / إغلاق مركزين رياضيين و13 منشأة بالسيح لعدم التزامها باشتراطات صحية والإجراءات الاحترازية الوقائية من (كوفيد 19)


السيح 09 رمضان 1442 هـ الموافق 21 أبريل 2021 م واس
أغلقت بلدية الخرج اليوم، مركزين رياضيين نسائيين في مدينة السيح، بسبب عدم التقيد بالاشتراطات البلدية، و13 منشأة تجارية لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية المنظمة لمنع انتشار ، وشمل ذلك تطبيق الغرامات النظامية بحق المنشآت المخالفة.
وأهابت بلدية الخرج بالمواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي مخالفات نظامية في أحياء مدينة السيح ، وفي المراكز والقرى التابعة لخدمات البلدية ، من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 940 على مدار الساعة.
// انتهى //
03:39ت م
0027

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / إغلاق مركزين رياضيين و13 منشأة بالسيح لعدم التزامها باشتراطات صحية والإجراءات الاحترازية الوقائية من (كوفيد 19) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا