الارشيف / اخبار السعوديه

تدشين تطبيق مصحف الحرمين الشريفين

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس مصحف الحرمين، والذي يعرض نسخة عالية الدقة من النسخة المعتمدة لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة. ويعتبر هذا التطبيق رسميا بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ويحتوي التطبيق على تسجيلات الحرمين الشريفين لصلاة التراويح للمسجد الحرام والنبوي لعام 1441هـ، والتلاوات القرآنية لأئمة الحرمين، كما يحتوي على «التفسير الميسر» الذي يمكن استعراضه كاملا أو على مستوى السورة أو آية أو آيات يحددها المستخدم، مقسما بحسب الآيات مع تمييز الآية في التفسير بالرسم واللون وبيان رقمها.

كانت هذه تفاصيل خبر تدشين تطبيق مصحف الحرمين الشريفين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا