الارشيف / اخبار السعوديه

سوق البلد بخميس مشيط تخالف الإجراءات الاحترازية

رصدت «دوت الخليج» العديد من المخالفات بسوق البلد بمحافظة خميس مشيط، إذ يعج السوق بمئات المتسوقين متجولين في المطاعم والبسطات، يقلبون بأيديهم المأكولات المكشوفة بدون أي احترازات وقائية من ، فلا كمامات ولا قفازات في زقاق لا يتجاوز عرضه ثلاثة أمتار.

وفي الوقت الذي حددت الجهات الرسمية صلاة العشاء والتراويح بنصف ساعة، خشية من تفشي الوباء فمطاعم سوق البلد أعدت السفر داخلها للإفطار، في الوقت التي منعت الجهات ذاتها المساجد من وضع سفر إفطار الصائم. وطوال تواجدنا داخل سوق البلد لم نلحظ أي جهات رقابية سوى رجلي مرور.

والتقت دوت الخليج عددا من المواطنين داخل السوق والذين أبدوا استياءهم من عدم وجود مفتشين ومن فوضوية المتسوقين.

يذكر أن محافظة خميس مشيط سجلت على مدار 10 أيام نسب متفاوتة للإصابة بفيروس كورونا وفقا لبيان وزارة الصحة اليومي.

خميس مشيط: حامد خواجي


كانت هذه تفاصيل خبر سوق البلد بخميس مشيط تخالف الإجراءات الاحترازية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا