الارشيف / اخبار السعوديه

توزيع وجبات إفطار فردية مغلفة على ضيوف الرحمن

شكرا لقرائتكم خبر توزيع وجبات إفطار فردية مغلفة على ضيوف الرحمن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وزعت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين أمس وجبات فردية مغلفة على ضيوف الرحمن في المسجد الحرام.

إلى ذلك دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس أمس مصحف الحرمين الذي يعرض نسخة عالية الدقة من النسخة المعتمدة لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

ويعد هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ويحتوي التطبيق على تسجيلات الحرمين الشريفين لصلاة التراويح للمسجد الحرام والنبوي لعام 1441هـ، والتلاوات القرآنية لأئمة الحرمين، كما يحتوي على «التفسير الميسر» الذي يمكن استعراضه كاملا أو على مستوى السورة أو الآية أو آيات يحددها المستخدم، مقسما بحسب الآيات مع تمييز الآية في التفسير بالرسم واللون وبيان رقمها.

ويحتوي التطبيق على عدد من الخدمات المختلفة كخاصية البحث فائق السرعة والدقة على مستوى الكلمة أو الجملة، وإمكانية البحث باسم السورة بضغطة واحدة على اسم السورة، أو البحث برقم الصفحة بضغطة واحدة على رقم الصفحة، وكذلك البحث بأوائل الأجزاء لتسهيل الختمات القرآنية بضغطة واحدة على رقم الجزء، كما يتميز بخاصية الإشارة المرجعية (الفاصلة) لمواضع التوقف، وخاصية تحديد الآيات المفضلة للرجوع إليها، ويدعم التطبيق نمط القراءة الليلية، وإمكانية مشاركة الآيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى صفحات المصحف وآياته.

ويأتي هذا التطبيق حرصا من الرئاسة على تحقيق رسالة الحرمين الشريفين باستثمار التقنيات الحديثة وفق توجيهات ولاة الأمر ومواكبة لرؤية المملكة 2030.

من جهة ثانية أوصى الدكتور عبدالرحمن السديس المسلمين بالتقيد بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية عند القدوم إلى الحرمين الشريفين. ونصح عموم المسلمين قاصدي الحرمين الشريفين بسرعة المبادرة في أخذ اللقاحات والتحصين ضد هذا المرض والالتزام بالإجراءات الصحية وذلك بارتداء الكمامة والحرص على التباعد الجسدي والمكاني وعدم التجمعات والحرص على التعقيم وغسل اليدين.

كانت هذه تفاصيل خبر توزيع وجبات إفطار فردية مغلفة على ضيوف الرحمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا