اخبار السعوديه

حريد جزر فرسان.. موروث شعبي لمستقبل سياحي واعد

شكرا لقرائتكم خبر حريد جزر فرسان.. موروث شعبي لمستقبل سياحي واعد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - فيما يمثل مهرجان سمك الحريد الذي يحتفي به أهالي محافظة جزر فرسان منتصف شهر أبريل من كل عام موروثا شعبيا حرص أهالي فرسان على الاحتفاء به منذ مئات السنين، تعزز عملية صيد سمك الحريد (ببغاء البحر) العديد من الفعاليات بما يبرز حاضر جزيرة فرسان ويؤسس لمستقبل سياحي واستثماري واعد في واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى المملكة، حيث يقوم الصيادون باعتراض سمك الحريد في خط سيره بالممر المائي الضحل بشاطئ الحصيص بالشباك وجر مجموعات منه إلى موقع قريب من الشاطئ، حيث ينتظر أهالي الجزيرة والمشاركون في المهرجان متأهبين للظفر بما يستطيعون من هذه الأسماك.

كانت هذه تفاصيل خبر حريد جزر فرسان.. موروث شعبي لمستقبل سياحي واعد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا