الارشيف / اخبار السعوديه

أكثر من 700 جرام «هيروين» داخل أحشاء راكب في أبها

الان تتابع أكثر من 700 جرام «هيروين» داخل أحشاء راكب في أبها والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل لم تفلح محاولة أحد القادمين للمملكة عبر منفذ مطار أبها عندما سعى لإدخال كمية من مادة الهيروين المخدرة بلغت (785.5) سبعمائة وخمسة وثمانون جرام ونصف الجرام, حيث أحبط رجال الجمارك بالمنفذ هذه المحاولة.

وحول تفصيل ذلك يقول الأستاذ مسلم الشويمان مدير عام جمرك مطار أبها: عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء.

وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على (109) كبسولة تحتوي جميعها على (785.5) سبعمائة وخمسة وثمانون جرام ونصف الجرام من مادة ” الهيروين” المخدرة. مشيراً إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح مدير عام جمرك مطار أبها أن محاولة التهريب عبر الأحشاء تُعد من الطرق المعروفة التي يلجأ إليها المهربون لمحاولة تمرير هذا النوع من الممنوعات، ولقد هيأت الجمارك كافة السبل التقنية بالإضافة إلى تنمية قدرات كوادرها البشرية وذلك لكشف وضبط أي محاولة تهريب بهذه الطريقة أو غيرها من الطرق.

رابط الخبر بصحيفة الخليج 365: أكثر من 700 جرام «هيروين» داخل أحشاء راكب في أبها

كانت هذه تفاصيل خبر أكثر من 700 جرام «هيروين» داخل أحشاء راكب في أبها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا