الارشيف / اخبار الخليج / اخبار عمان

اللجنة الرئيسية لاستضافة البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية تناقش استعداداتها

تستضيفها السلطنة نوفمبر المقبل

ناقشت اللجنة الرئيسية المشكلة لاستضافة السلطنة للبطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية كافة الاستعدادات لاستضافة البطولة خلال الفترة من 16 الى 20 نوفمبر القادم وذلك في اجتتماعها الأول الذي عقد أمس بقاعة اللجنة الأولمبية العمانية وترأسه سيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية وبحضور أعضاء اللجنة الرئيسية من ممثلي القطاعات المدنية والعسكرية.
في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة العمانية للشطرنج بالحضور، مشيدا بجهودهم السابقة لتفعيل بطولات الدراجات الجبلية والتي استطاعت من خلالها اللجنة استضافة عدد من البطولات الخليجية والعربية والعالمية، حيث يأتي استضافة البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية امتدادا لنجاحات السابقة التي سجلتها السلطنة في التنظيم والإعداد لمثل هذه البطولات التي نتطلع من خلالها الى تحقيق نتائج مشرفة.
وأضاف ان استضافة السلطنة للبطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية يهدف إلى نشر الوعي بأهمية الدراجات وتشجيع النشئ على ممارستها، وتعزيز نمط الحياة الصحي لممارسة رياضة الدراجات، والحفاظ على البيئة حيث ان الدراجات الهوائية تعتبر صديقة للبيئة، إلى جانب ابراز المقومات السياحية والتنوع الجيلوجي والطبيعي للسلطنة، إلى جانب دعم روزنامة السباقات العربية والدولية المنظمة من طرف اللجنة العمانية للدراجات الهوائية.
بعدها تم مناقشة جدول الأعمال المطروح ومنها مناقشة واقتراح مسارات السباق ومراحله والتجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة العربية، وخطة إعداد وتجهيز المنتخب الوطني لسباق الدراجات الجبلية، واتخذت اللجنة خلال الاجتماع عددا من القرارات المهمة التي تصب في نجاح هذه البطولة.

كانت هذه تفاصيل خبر اللجنة الرئيسية لاستضافة البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية تناقش استعداداتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا