الارشيف / شاهد اونلاين

مشاهدة ارطغرل 137 النور مترجم Diriliş Ertuğrul كاملة HD موقع النور Al Noor TV عربي “خلال...

  • 1/2
  • 2/2

ارطغرل 137 النور مترجم Diriliş Ertuğrul، يترقب الملايين من عشاق الدراما التركية قيامة الحلقة رقم 16 من الموسم الخامس من المسلسل التاريخي الذي استحوذ على اهتمام العالم الإسلامي مساء اليوم الأربعاء على قناة trt صاحبة حقوق العرض الأول والحصري لحلقات أرطغرل على القمر التركي، وسنتيح لكم رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 137 كاملة مترجمة عبر موقع النور Al Noor TV بدون اشتراك.

ارطغرل 137 تأتي بأحداث جديدة ومثيرة حيث يتجدد الصراع بين المغول والأتراك للحصول على “سوغوت” ويستمر “دراغوس” واتباعه في نشر الفتن داخلها والوقيعة بين الدولة السلجوقية والأتراك، إذ تصل الأحداث إلى ذروتها بعد مرور 15 حلقة من الموسم الجديد العامر بالإثارة والتشويق، وسنضيف لكم رابط بث مباشر لمشاهدة الحلقة 136من قناة trt مساء اليوم في الساعة الثامنة مساءاً.

مشاهدة ارطغرل 137 مترجم كاملة

ارطغرل 137 بث مباشر

يبدأ البث المباشر لمشاهدة الحلقة الجديدة 137 من اليوم الأربعاء 27 فبراير على قناة trt التركية في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وسنوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة الحلقة المرتقب قبل بدايتها بدقائق، وكذلك سنقوم بإضافة الحلقة 136 مترجمة من موقع النور برابط سريع ومباشر.

الحلقة 137 كاملة

سنتيح لكم من خلال موقع النور رابط مشاهدة ارطغرل 137 كاملة مترجمة، وأليكم برومو الحلقة 137 الجديدة مترجم من موقع النور.

ارطغرل الحلقة 137 كاملة مترجمة

بعد عرض برومو الحلقة 137، زاد الترقب لمشاهدة الحلقة كاملة مترجمة، والتي ستكون متاحة للمشاهدين مساء اليوم الأربعاء بجودة hd من موقع النور، وستذاع الحلقة تلفزيونياً عبر النايل سات على قناة اليرموك مساء الخميس في الثامنة مساءاً، وكذلك قناة دعوة الفضائية، وحنبعل التونسية، وهي القنوات المفتوحة الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس مجاناً وبالترجمة العربية.

ويمكن مشاهدة الحلقة 137 كاملة اليوم في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت على قناة  تي ار تي، وتعاد مترجمة على اليرموك يوم الخميس في نفس الموعد.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا