الارشيف / لايف ستايل

حنان ترك مع زوجها محمود مالك في أحدث ظهور لها (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

علاقات و مجتمع

حنان ترك

بعد فترة طويلة من الغياب عن "السوشيال ميديا"، شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "حنان" رفقة زوجها محمود مالك، في الصورة التي نشرتها عبر خاصية القصص المصورة، وظهر الثنائي في إطلالة شتوية بملابس كاجوال.

وكانت الفنانة حنان ترك، شاركت متابعيها قبل أيام، بصورة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، معلقة عليها بمقولة مقتسبة من مقولة الفيلسوف الألماني ألبرت شفايتزر التي قال فيها: "نعيش في عالم خطير، فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه".

اعتزال حنان ترك

وتعود الفنانة المعتزلة حنان ترك، إلى التفاعل مع السوشيال ميديا مجددًا وبالتحديد موقع إنستجرام، الذي سبق وقامت بغلقه وحجب جميع صورها الشخصية، هذا أدى إلى فتح باب التكهنات حول عودتها من جديد لمجال التمثيل، بعدما توقفت في السنوات الثماني الماضية عن الظهور على الشاشة، فيما عدا محاولات قليلة مع مسلسلات كرتونية أو إذاعية، والمشاركة بصوتها فقط.

وتتلقى حنان ترك، منذ فترة عروضًا جادة للعودة للتمثيل، للمنافسة في دراما رمضان 2021، خصوصًا أنها تعد نجمة من طراز مختلف، ولها جمهورها ومعجبيها في كل أنحاء الوطن العربي.

حنان ترك شاركت في أعمال فنية خلال سنوات الاعتزال، لكنها اقتصرت على الظهور بصوتها فقط، فقد تعاونت عام 2013 في مسلسل الرسوم المتحركة "كليم الله"، وبعدها مسلسل "الإمام البخاري" عُرض قبل عامين، وكانت آخر تجاربها الإذاعية مسلسل "النداهة" مع الفنان هاني عادل ولبنى ونس، لكنه لم يُعرض بعد.

وتعيش حنانة ترك حالة من النشاط الافتراضي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وباتت تتواصل على غير العادة مع زملائها الفنانين في أبرز المناسبات وتُشارك جمهورها أيضًا، كان آخرها مطالبة متابعيها بالدعاء بشأن تخطي أزمة فيروس .

ما بين التهاني والتعزية، صار لحنان ترك حضور على صفحات الفنانين، لعلّ أبرزها مُباركة الفنانة يسرا بعد التأكد من سلبية مسحة كورونا، وأخرى خاصة بتعزيتها في الفنانة رجاء الجداوي، الأمر الذي يُشير لعودتها إلى الساحة خلال الفترة المُقبلة وبشكلٍ تدريجي.

قد تقرأ أيضا