الارشيف / لايف ستايل

بالصور| أحلام تثير "الرعب" على "سوشيال ميديا" بسبب إطلالتها

  • 1/2
  • 2/2

انتقد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، خلال الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بالأمس.

وظهرت الشمسي بـ"مكياج" غير تقليدي وغريب، واضعة "أيلايندر" مخطط على امتداد جفنها، مع ارتداء عدسات لاصقة تحمل اللون الأخضر الفاتح.

وأعرب نشطاء "سوشيال ميديا" عن عدم رضاهم عن إطلالة الفنانة الإمارتية، ومن أبرز التعليقات:"هى أحلام جاية تخوفنا"، و"حد خد باله من الحمار المخطط اللي أحلام رسماه فوق عينيها بدل الأيلاينر" و "ده برنامج مسابقات ولا فيلم رعب". 

يذكر أن أحلام عادت لمقعدها في لجنة التحكيم، بعد إعلان إدارة شبكة قنوات MBC، في نوفمبر الماضي انضمام المطربة نوال الكويتية إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية The Voice، بديلة للمطربة الإماراتية أحلام.

وأوضحت MBC، في بيان رسمي منها اليوم: "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام".

وأضافت القناة في بيانها: "يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليًا، على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن التبديل".

وفي سياق متصل، قالت الفنانة نوال الكويتية، إنها فوجئت بقرار استبعاد مشاركتها ببرنامج المسابقات "ذا فويس"، حيث لم يتم نشر اسمها من ضمن المحكمين لأسباب لا تعلمها.

وتابعت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر": "أود أن أنوّه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة MBC للمشاركة في برنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة، وأن أكون أحد المحكمين في البرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج... إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم إلتزام إدارة MBC باتفاقها معي".

وتابعت: "علما أن إدارة برنامج ذا فويس، أعلنت عن مشاركتي رسميا، بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

Advertisements

قد تقرأ أيضا