الارشيف / لايف ستايل

بالصور والفيديو| 3 مواقف تكشف سادية النساء ضد الرجال

حب العنف وإذلال الشريك لا يقتصر فقط على الرجل وإنما هناك بعض النساء يمارسونه، فيطلق على المرأة السادية، وهو مصطلح يستعمل لوصف اللذة التي يتم الوصول إليها عن طريق إلحاق أذى جسدي ومعاناة وتعذيب من قبل طرف على آخر، فهو مرض نفسي يعاني منه بعض السيدات.

ويرصد "هن" بعض المواقف الغريبة عن مدى خضوع الرجال لبعض السيدات، بدءا من تقبيل رجال قدم حبيبتهم، وانتهاء بسحب امرأة زوجها بسلسلة كالكلب.

الواقعة الأولى عندما نشر موقع "لايف ليك" لقطات صادمة لامرأة تسحب رجلا كالكلب في شوارع إحدى المدن الصينية، وظهرت السيدة في اللقطات تسحب الرجل بعد أن ربطت قطعة قماش في ربطة عنقه، وبدأت تتجول في الشارع ما أثار استغراب المارة، وتوقفوا لمشاهدة المشهد الصادم وأثارت اللقطات جدلا واسعا عبر الموقع، وعلق أحد المستخدمين أن السيدة ربما اكتشفت خيانته لها وقررت معاقبته بهذه الطريقة.

فيما انتشر فيديو آخر لرجل يظهر تحت أقدام حبيبته ويتوسل إليها ويقبل رجلها كي لا تتركه وسط الشارع وأمام الجميع، وردت فعل الفتاة حينها كانت سلبية ورفضت ذلك، وحاولت مرارا أن تدفعه بعيدا عنها، وهذا المشهد أدى إلى ازدحام السير بإحدى الطرقات في الصين، منهم من توقف ليصور، ومنهم من استغرب ما يحدث وتوقف ليشاهد ما يحدث.

وموقف آخر عندما أجبرت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة "مادونا" أحد الراقصين من بين أعضاء فرقتها لتقبيل رجلها، من أجل مسامحته على خطأ ارتكبه عندما تأخر لبضع دقائق عن الموعد.          

قد تقرأ أيضا