الارشيف / لايف ستايل

أسماء عطور نسائية فخمة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 4 يوليو 2019 04:41 مساءً - للعطور بصمتها الخاصة على إطلالة المرأة وشخصيتها، بحيث تجعلها تفيض أنوثة ورقياً، لا سيما إن أتقنت اختيار عطرها. لذلك، إذا كنت ترغبين في اختيار عطر جديد، فقد جمعنا لك مجموعة أسماء عطور نسائية فخمة ستمنحك رائحة آسرة وجذابة.


Un Jardin sur la Lagune

إنه عطر جديد من هيرمس HERMÈS في غاية الفخامة والرقي، وهو مستوحى من الحلم وأجواء الحدائق الرومانسية والهادئة. يشتمل هذا العطر الزهري بامتياز، في تركيبته، على الزهور والمسك الأبيض والأخشاب، ويتميز برائحته المهدئة والنابضة بالحياة، فإن كنت تشعرين بالملل والتعب، فهذا العطر خيار مثالي لك.

Un Jardin sur la Lagune
Un Jardin sur la Lagune


La Vie Est Belle

هذا العطر من لانكوم Lancome يتميز برائحة الحلوة الفريدة من نوعها، وهو يعد عطراً زهرياً مشرقاً للغاية وشبابياً. يتركز هذا العطر بشكل أساسي، على زهرة السوسن والياسمين وزهر البرتقال، مع لمسات غنية من الباتشولي والكشمش الأسود والكمثري. يلائم هذا العطر الذي يدوم طويلاً أوقات النهار والمساء على حد سواء، وهو مثالي للنساء الأصغر سناً.

La Vie Est Belle
La Vie Est Belle


Victoria’s Secret Bombshell Eau De Parfum

هذا العطر هو أحد العطورالصيفية المثالية للنساء من جميع الفئات العمرية، فهو يشكل مزيجاً فاخراً وأنيقاً من نغمات الفاوانيا والفاكهة والفانيليا والأوركيد التي ستمنحك رائحة حلوة جذابة جداً. Victoria’s Secret Bombshell Eau De Parfum هو أحد العطور التي تحتاج النساء الى تجربته ولو لمرة واحدة.

Victorias Secret Bombshell Eau De Parfum
Victorias Secret Bombshell Eau De Parfum


Gucci Bloom Eau De Parfum

يتميز هذا العطر الصادر من دار قوتشي، برائحته المنعشة التي تبعث النشاط والحيوية في المرأة، لذلك هو ملائم جداً لأوقات النهار، وللحياة العملية بشكل عام. وهو يتركز بشكل أساسي على الأزهار البيضاء والياسمين. وعلى رغم رائحته الناعمة، إلا أنها تدوم طويلاً وتضفي على المرأة نفحة أنيقة وجذابة.

Victorias Secret Bombshell Eau De Parfum
Victorias Secret Bombshell Eau De Parfum


Burberry Eau De Parfum

هذا العطر من Burberry يعد خيراً كلاسيكياً مميزاً لكل سيدة، فهو يشكل مزيجاً راقياً وأنيقاً من الخوخ والمشمش والفانيليا والمسك، مع لمسة من خشب الأرز والكمثري وخشب الصندل. نعومة هذا العطر تجعله مثالياً للاستخدام اليومي، ومن خلاله سيعرف كل من يلتقي بك أنك تستخدمين أحد عطور علامة بيربري الشهيرة.

 

 

تابعي أيضاً

عطور مميزة من عبق اللافندر لا تُقاوم

أشهر العطور برائحة الفانيليا لإحساس رائع بالأنوثة

عطور نسائية فخمة لإطلالة صيفية راقية

Advertisements