الارشيف / لايف ستايل

زارا هولاند تُظهر رشاقتها بملابس بحر سوداء في باربادوس

واشنطن - لايف ستايل

بدت النجمة السابقة لبرنامج تلفزيون الواقع "لوف آيلاند"، زارا هولاند، 23 عاما، بروح معنوية مرتفعة وهي تستمتع بأشعة الشمس في رحلتها إلى باربادوس، إذ ارتدت على أحد الشواطئ بيكيني حرير ناعم باللون الأسود به خيوط ذهبية اللون، وكانت برفقتها والدتها تشيرلي هاكيني، 54 عاما.

وارتدت زارا عقدا باللون الفضي، بينما ارتدت والدتها بكيني باللون الأصفر الفاتح به نقاط باللون الأحمر، وكانت تتحدث لبنتها، التي لاقت شهرتها في عام 2016، بعدما خسرت لقب ملكة جمال بريطانيا لممارستها الجنس مع أليكس بوين.

وقالت هولاند لصحيفة "ذا صن" إن شخصيتها تغيرت بعد تجريدها من اللقب، ولا تزال تعاني من تداعيات ذلك، وأضافت: "تغيرت شخصيا، لم أرد الخروج أو ممارسة حياتي الاجتماعية، خرجت من البرنامج ولم يتصل بي أحد. ومنذ عامين اتصل بي لوف آيلاند للمرة الأولى الخميس، بعد وفاة ممثلتي المساعدة صوفي غرادون، ليسألوا عن ما إذا كنت بخير، الأمر مضحك فقد أتصلوا بي حين حدث أمر مروع".

وقال متحدث باسم لوف آيلاند لصحيفة "ميل أونلاين": "كل المشاركين نقدم لهم دعما نفسيا قبل وخلال وبعد قضائهم وقتهم في الفيلا.. نمارس واجبتنا بكل جدية وهذه دائما أولويتنا القصوى".
وقالت زارا هذه التعليقات بعد وفاة صوفي بطريقة مآسوية، حيث وجدت مقتولة في منزل والديها في نيوكاسيل، في يونيو/ حزيران، عن عمر يناهز 32 عاما، ويقول بعض أصدقائها إنها انتحرت. 

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

-  طرق بسيطة لتطبقي اللون الأسود الفخم في إطلالتكِ الحيادية

- إيما ستون تلفت الأنظار بفستان باللون الأصفر وقلادة ذهبية

 

كانت هذه تفاصيل خبر زارا هولاند تُظهر رشاقتها بملابس بحر سوداء في باربادوس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements