الارشيف / لايف ستايل

أول تعليق لخالد يوسف بعد أزمة تسريب مقطع مني فاروق الجنسي

كتب ياسر ابراهيم - الأربعاء 16 يناير 2019 03:58 صباحاً - أول تعليق لخالد يوسف بعد أزمة تسريب مقطع مني فاروق الجنسي



قال المخرج : إنه يحضر حاليًا لفيلم بعنوان "السر 21"، يتحدث عن قضية صراع الأجيال، والجيل الجديد الذي ولد في وسط مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه سيبدأ في تصوير "سقوط الأندلس" قبل نهاية 2019.

وأضاف "يوسف"، خلال حديثه لفضائية "الغد"، أن فيلم "سقوط الأندلس" يشارك في إنتاجه عدة دول عربية، مشيرًا إلى أنه على الرغم من وجود أزمة في صناعة السينما إلا أن إنتاج الأفلام السينمائية لم يتوقف، معقبًا: "صعب يفوت سنة من غير فيلم أو حاجة مهمة".

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للمخرج خالد يوسف مع الكاتبة ياسمين الخطيب، وخرجت "ياسمين" وقالت إنها كانت متزوجة منه منذ عدة أعوام، في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك"، في حين علق "يوسف" بعدها في منشور قصير عبر صفحته أيضًا قائلًا: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

كانت هذه تفاصيل خبر أول تعليق لخالد يوسف بعد أزمة تسريب مقطع مني فاروق الجنسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا