الارشيف / لايف ستايل

هذا ما قالته السعودية رهف القنون وهي بطريقها إلى كندا

كتب ياسر ابراهيم - السبت 12 يناير 2019 08:14 صباحاً - هذا ما قالته وهي بطريقها إلى كندا



      

نشرت الفتاة السعودية رهف محمد القنون، عدة تغريدات على صفحتها بتويتر وهي بطريق وصولها كندا.

وكتبت في تغريدة أخرى بأنها تتقدم بالشكر إلى كل من ساندها في محنتها مؤكدة بأنها لم تحلم يومًا بأن يكون لها هذا العدد من المحبين والداعمين لـ”قضيتها” ما يمثل حافزًا لها لتكون أفضل.

وكان رئيس إدارة الهجرة في تايلاند قال الجمعة، إن الفتاة السعودية التي فرت إلى تايلاند، وقالت إنها تخشى تعرضها للقتل على أيدي أسرتها قد حصلت على حق اللجوء في كندا.

وأضاف المسؤول التايلاندي سوراشات هاكبارك، “أن رهف محمد القنون (18 عاما) ستسافر على رحلة للخطوط الجوية الكورية من بانكوك إلى سول مساء الجمعة، قبل أن تستقل طائرة متجهة إلى كندا”.

وقال سوراشات “لقد منحتها كندا حق اللجوء… ستغادر الليلة الساعة 11.15 مساء (بالتوقيت المحلي)”.

كانت هذه تفاصيل خبر هذا ما قالته السعودية رهف القنون وهي بطريقها إلى كندا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا