الارشيف / لايف ستايل

"مدينة الاثاث" ماتت بسكتة أسامة صالح

كتب ياسر ابراهيم - الخميس 27 ديسمبر 2018 09:08 مساءً - "مدينة الاثاث" ماتت بسكتة أسامة صالح


على طريقة "هانعمل الفرح لواحد ميت" يتم افتتاح معرض اثاث دمياط في غياب لمدينة الاثاث.

أين مدينة الأثاث التي كانت ضمن المشروعات القومية، ووعد القائمون عليها أن تكون طوق النجاة لآلاف العاملين بمجال الاثاث بدمياط والمحافظات المحيطة بها.

بإختصار مدينة الأثاث ماتت بنوع جديد من السكتة اسمه "أسامة صالح"

اليكم البيان:

أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على ان الجهاز مهتم بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى اللازم لمشروعات صناعة الاثاث، وذلك لتشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة  والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث.

جاء ذلك بمناسبة افتتاح معرض "صنع في دمياط 2018" المرحلة الرابعة والذى يقام خلال الفترة من 26 ديسمبر 2018 وحتى 3 يناير 2019، بالمعرض الدائم للجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا الى الساعة 8 مساء (بوابات 1و4).

وقد قام بافتتاح المعرض الدكتورة منال عوض محافظ دمياط واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة و نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لحوالي 41 مصنع للأثاث منهم 38 مصنع  ممولا من جهاز تنمية المشروعات  وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن التى تشتهر بها محافظة دمياط .

و أكدت نيفين جامع علي اهمية اقامة هذه السلسلة من المعارض  لفتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها ابناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة  عالية وسعر منافس مقارنة بمثيلها بالمنتجات المستوردة. مشيرة الى نجاح الثلاث مراحل السابقة  للمعرض حيث حقق العارضون وعددهم 117 عارض نسبة مبيعات عالية وصلت الى اكثر من 8 مليون جنيه.

كما اوضحت مدى اهمية تلك المعارض للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج وطني جيد بأسعار معقولة وان الجهاز يهتم بإقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد اهم سبل الدعم التي يقدمها لهذا القطاع التنموي الهام.

 كما يقوم الجهاز بإعطاء اهتماما خاصا لدعم  المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين .

كانت هذه تفاصيل خبر "مدينة الاثاث" ماتت بسكتة أسامة صالح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements