الارشيف / لايف ستايل

عمرو أديب للأسرة الحاكمة في قطر : اللي يقرب من الشيخ زايد مش هنسكت

كتب ياسر ابراهيم - الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 01:52 صباحاً - عمرو أديب للأسرة الحاكمة في قطر : اللي يقرب من الشيخ زايد مش هنسكت


كتبت : انجي بيومي

انفعل الإعلامي عمرو أديب، لنشر شخص من العائلة الحاكمة في قطر يدعى سحيم آل تاني تغريدة عن الشيخ زايد، قائلا: "من أنت، واللي هيقرب من الشيخ زايد مش هنسكت".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين: "ده خيره على العالم العربي كله، يعني لو الأمير تميم مات هقول راح في ستين داهية أكيد مينفعش.. ايه الهيستريا اللي حصلت في الشعب القطري".

وتابع: "هى دي أخلاق العائلة الحاكمة في قطر، ايه سبب الحرقان ده"، مطالبا سحيم آل تاني بحذف التغريدة، داعيا مستخدمي تويتر تقديم بلاغ في صاحب "التويتة"، مستطردا: "مش فاضل غير شبه الجزيرة دي".

كانت هذه تفاصيل خبر عمرو أديب للأسرة الحاكمة في قطر : اللي يقرب من الشيخ زايد مش هنسكت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements