الارشيف / لايف ستايل

نُشطاء "ينبشُون" فيديو وصُورا لهيفاء وهبي.. ويُعقلون: آسفين يا رانيا يوسف"!

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - لم يلبث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن ينتهوا من التعليق والسخرية من إطلالة الفنانة المصرية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حتى ظهر فيديو وصور جديدة للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان فاضح وشفاف كشف عن جسدها بشكل مثير.

184cd50dd8.jpg

وترك النشطاء أزمة رانيا التي تنتظر محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح، وبدأوا في تداول صور هيفاء وهبي المسربة من إحدى المشاهد التي ظهرت خلالها كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة".

c4d2dfec36.jpg

وعلى الرغم من تأكيد هيفاء وهبي على أن الصورة تم تعديلها باستخدام "الفوتوشوب" عبر بيان رسمي نشرته على حسابها الشخصي بـ"تويتر"، إلا أن سرعان ما تداول نشطاء مقطع فيديو للمشهد الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية، من الفيلم، ويؤكد كذب ادعاء الأخيرة.

وظهرت هيفاء في الفيديو وهي تغني على المسرح، مرتدية نفس الفستان الذي ارتدته في الصورة، ولا يوجد أي فرق بين الإطلالتين.

ويبدو أن الصورة المسربة لهيفاء قد خففت من حدة النقد والهجوم اللاذع ضد رانيا، فجاءت التعليقات من نوعية: "سيبكم من رانيا يوسف شوفوا هيفاء وهبي"، و"رانيا يوسف طلعت محتشمة إحنا أسفين يا رانيا".

ef7695ead6.jpgac9aced7c3.jpge0becad9da.jpg

وكتب آخرون: "إحنا أسفين يا رانيا إنتي طلعتي محترمة"، و"هيفاء أثبتتلنا إن فستان رانيا يوسف قمة في الاحترام".

وكانت إطلالة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي عبارة عن فستان أشبه بـ"المايوه" يكشف عن نصفها الأسفل بشكل فاضح، ما جعلها تتصدر محركات البحث و"تويتر".

 

كانت هذه تفاصيل خبر نُشطاء "ينبشُون" فيديو وصُورا لهيفاء وهبي.. ويُعقلون: آسفين يا رانيا يوسف"! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا